Skip to main content
#dd9933

التجارة الالكترونية-الدفع الالكتروني

nub logo dark
header 1 scaled

الخدمات الالكترونية

bg image for title

خدمات مصرفية تثق بها

نرحب بك في عالم مصرفي متميز
OUTLINE

خدمات متميزة

نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك.

faq icon 1 1

دعم فني متواصل

فريقنا متاح دائمًا لتقديم الدعم الفني والإجابة على استفساراتك.

speculation

جودة عالية

نضمن لك أعلى مستويات الجودة في كل ما نقدمه

صور مختارة

NUB elc services page first section min
sadad min scaled
social media intropronours
NUB VISA Credit Cards
    FAQ icon

    الأسئلة الشائعة

    1.ما هي المتطلبات الأساسية لبدء نشاط التجارة الإلكترونية او الحصول علي نقاط البيع pos؟
      • توفر موقع إلكتروني أو تطبيق لبيع منتجات العميل.
      • ترخيص لمزاولة النشاط.
      • فتح حساب في أحد فروع المصرف.
      • تجهيز عقد للخدمة والتوقيع والختم عليه من قبل الشركة.
      • تزويد المصرف بـ URL الخاص بالدفع لدومين المنصة.
      • إرسال البيانات الرسمية بالبريد الإلكتروني إلى الشركة للانتقال إلى العمل الفعلي مرحلة go live.

    •  للاشتراك في الخدمة يلزم الاتي:

      • فتح حساب تجاري
      • توقيع عقد الخدمة

      • يتم بعدها ارشادك للجهات المختصة

    3.ماهي نسبة العمولات للنشاطات التجارية المختلفة؟
      • لمعرفة نسب الخصم للنشاطات التجارية المختلفة النقر علي الرابط لتالي
    4.هل يمكنني إعداد الموقع الإلكتروني أو التطبيق من أي شركة أختارها؟
      • نعم، يمكن إعداد الموقع الإلكتروني أو التطبيق من أي شركة يراها العميل مناسبة من حيث الخدمة والسعر.
    5.كيف يمكنني الاشتراك في خدمة سداد؟
      • للحصول على الخدمة في  التوجه إلى  وكالة المدار (مصرف النوران) مصحوباُ بالمستندات المطلوبة. وللمزيد من المعلومات عن مكان الوكالة الرجاء زيارة الرابط.
    6.كيف يمكنني الحصول على إجابات لاستفساراتي من موظفي الفروع؟
      • موظفو الفروع تم تدريبهم على الردود في أغلب استفسارات العملاء.