الخدمات الالكترونية
الخدمات الاكترونية ….
خدمات مصرفية تثق بها
نرحب بك في عالم مصرفي متميز
خدمات متميزة
نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك.
دعم فني متواصل
فريقنا متاح دائمًا لتقديم الدعم الفني والإجابة على استفساراتك.
جودة عالية
نضمن لك أعلى مستويات الجودة في كل ما نقدمه
صور مختارة
الأسئلة الشائعة
1.ما هي المتطلبات الأساسية لبدء نشاط التجارة الإلكترونية او الحصول علي نقاط البيع pos؟
-
- توفر موقع إلكتروني أو تطبيق لبيع منتجات العميل.
- ترخيص لمزاولة النشاط.
- فتح حساب في أحد فروع المصرف.
- تجهيز عقد للخدمة والتوقيع والختم عليه من قبل الشركة.
- تزويد المصرف بـ URL الخاص بالدفع لدومين المنصة.
- إرسال البيانات الرسمية بالبريد الإلكتروني إلى الشركة للانتقال إلى العمل الفعلي مرحلة go live.
-
للاشتراك في الخدمة يلزم الاتي:
- فتح حساب تجاري
-
توقيع عقد الخدمة
-
يتم بعدها ارشادك للجهات المختصة
2.ماهي المدة المقدرة بين تقديم الاوراق وستلام جهاز نقاط البيع POS؟
-
-
يعتمد علي شركة المعاملات
-
3.ماهي نسبة العمولات للنشاطات التجارية المختلفة؟
-
- لمعرفة نسب الخصم للنشاطات التجارية المختلفة النقر علي الرابط لتالي
4.هل يمكنني إعداد الموقع الإلكتروني أو التطبيق من أي شركة أختارها؟
-
- نعم، يمكن إعداد الموقع الإلكتروني أو التطبيق من أي شركة يراها العميل مناسبة من حيث الخدمة والسعر.
5.كيف يمكنني الاشتراك في خدمة سداد؟
-
- للحصول على الخدمة في التوجه إلى وكالة المدار (مصرف النوران) مصحوباُ بالمستندات المطلوبة. وللمزيد من المعلومات عن مكان الوكالة الرجاء زيارة الرابط.
6.كيف يمكنني الحصول على إجابات لاستفساراتي من موظفي الفروع؟
-
- موظفو الفروع تم تدريبهم على الردود في أغلب استفسارات العملاء.