Skip to main content
  • iban post img 9e7d05a2
/

إطلاق مشروع خدمة الهوية المصرفية ( IBAN )

إعلان هام ،،
زبائننا الكرام الآن ،،،،
تم إطلاق مشروع خدمة الهوية المصرفية ( IBAN ) تعريف نظام خدمة (IBAN) : هو رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) أو رقم التحقق، وهو نظام متفق عليه دوليا؛ لتحديد الحسابات المصرفية عبر العالم، وذلك لتسهيل عمليات المعاملات المالية بين الدول، و الهدف منه تقليل المخاطر التي قد تحدث لتنفيذ أي عمليه ماليه مصرفية، وهو رقم مخصص لحساب الزبون في مؤسسته المالية .
هذا الرقم المميز سوف يسهل عمليات الحوالات المالية من خلال منظومة السويفت سوءا كانت حوالات صادره أو حوالات وارده . يساعد الزبائن في إعطاء أرقام حساباتهم بدقة لمن سيتعاملون معهم بالحوالات المصرفية الصادرة والواردة .
لذا فإن استخدام رقم ” IBAN ” يساهم في سرعة وجودة عمليات التحويل دون حدوث أي تأخير أو أخطاء مصرفية أو غيره . يسهل سرعة إنجاز الخدمة للحوالات المالية الصادرة والواردة للمستفيد بدقة عالية . يقوم الزبون بربط رقم الحساب بنظام (IBAN) لتزويد مختلف الشركات أو الأفراد ممن يتوقع أن يتعامل معهم من خلال الحوالات المالية الصادرة أو الواردة، سواء محلية أو دولية برقم “آيبان ” الخاص به. يمكنك استخدام IBAN في العمليات المصرفية الدولية والمحلية . للحصول على هذه الخدمة نأمل التفضل بالتواصل مع فروع المصرف، وسيقوم مقدمو الخدمة بالمساعدة والتسهيلات اللازمة .
في حفظ الله ورعايته
خدمتكم تشرفنا